وصفات طبيعية لتكبير حجم الصدر وعلاج النحافة

النحافة وصغر حجم الصدر تعتبر احد اكبر المشكلات التى تسبب الضيق لبعض الفتيات والنساء والتى تفقدهن شعور الثقة فى النفس وتسبب لهن الحرج.فمحاولة زيادة الوزن وعلاج النحافة تعتبر الى حد ما اصعب من محاولة تخسيس الجسم.

وللنحافة وصغر حجم الصدر العديد من الاسباب منها اسباب وراثية او سوء التغذية او الاصابة ببعض الامراض مثل امراض الكبد او الكلى او الذئبة وترجع اسباب النحافة ايضاً الى التوتر والقلق والاصابة بالاكتئاب واتباع عادات خاطئة فى تناول الطعام وكذلك فقدان الشهية.

وصفة الزبيب لزيادة حجم الصدر وعلاج النحافة

مكونات وصفة الزبيب

  • كوب زبيب.
  • ملعقتين سمسم.
  • 3 ملاعق عسل.
  • 3 ثمرات موز.

طريقة تحضير وصفة الزبيب

  • يتم وضع جميع المكونات فى الخلاط الكهربائى وخلطها جيداً مع بعضها البعض.
  • يتم وضع المزيج فى اناء محكم الغلق وتركه فى الثلاجة وتناول ملعقة منه ثلاث مرات يومياً قبل تناول وجبة الطعام لمدة من شهر الى شهرين حتى الوصول الى النتائج المرجوة.

وصفة الحلبة لتكبير حجم الصدر

يتم وضع ملعقتين من الحلبة فى كوبين ماء وتركها حتى الغليان ثم يتم وضع خميرة على المزيج حتى يتحول الى عجين ووضعه على منطقة الصدر وتركه حتى يجف ثم غسل المنطقة بالماء. يتم تكرار الخطوة لمدة 15 يوم حتى الوصول الى الحجم الذى ترغبين به.

وصفة الحليب والحلبة لتكبير حجم الصدر

يتم اضافة ملعقة من بودرة الحلبة (يتم الحصول عليها عن طريق طحن الحلبة جيدا) الى كوب من الحليب ووضع المزيج فى الخلاط الكهربائى وتناول كوب منه يومياً فور الاستيقاظ من النوم وستلاحظين الفرق فى الشهر الاول من تناول الوصفة.

زيت الحلبة لتكبير حجم الصدر

يتم تطبيقها عن طريق دهن منطقة الصدر بزيت الحلبة فى الصباح والمساء لتنشيط الدورة الدموية فى هذة المنطقة كما ان زيت الحلبة يساعد على زيادة الحجم فى فترة من اسبوعين الى شهر من الاستخدام.

وصفة الدقيق والخل لزيادة حجم الصدر

يتم اضافة ربع كوب من الدقيق الى ربع كوب من الخل وخلط المزيج جيداً حتى يتحول الى عجين وتدليك منطقة الصدر به لمدة ساعة وتكرار الخطوة ثلاث مرات فى الاسبوع. ويتميز الدقيق بقدرته على تنشيط هرمونات الانوثة لدى المرأة وبالتالى زيادة حجم الصدر.

وصفة الحمص لتكبير حجم الصدر

مكونات وصفة الحمص

  • ملعقة ماء ورد.
  • ملعقة قشر برتقال.
  • ملعقتين حمص مطحون.

طريقة تطبيق وصفة الحمص لتكبير حجم الصدر

يتم خلط الثلاث مكونات ماء الورد والحمص والمطحون وقشر البرتقال مع بعضها البعض جيداً ووضع المزيج على منطقة الصدر وتركه لمدة ساعتين وتكرار الخطوة مرتين فى الاسبوع حتى الوصول الى النتائج المرجوة.

زيت جنين القمح لتكبير حجم الصدر

يتم وضه قطرات من زيت جنين القمح على منطقة الصدر وتدليكها لمدة 10 دقائق فهو يساعد على تنشيط الدورة الدموية فى الصدر وزيادة حجمه وللوصول الى نتائج سريعة يمكن تكرار الخطوة مرتين فى اليوم.

زهور البرسيم الاحمر لزيادة حجم الصدر

يتم وضع ملعقتين من زهور البرسيم الاحمر فى كوب ماء ساخن وتركه لمدة ساعة ثم تصفيته بعد ذلك وتناول كوب منه من مرتين الى ثلاث مرات فى اليوم. ويتميز البرسيم الاحمر بانه غنى بمادة الاستروجين التى تساعد على زيادة حجم الصدر.

معجون البطاطا لزيادة حجم الصدر

يتم هرس ثلاث ثمرات بطاطا حلوة مسلوقة او مشوية ووضع معجون البطاطا على منطقة الصدر لمدة ساعة مرتين يومياً وذلك لان البطاطا غنية بمادة البروجسترون التى تساعد على تكبير حجم الصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *