رجيم الدكتور اوز لإنقاص الوزن والتنحيف بدون جهد

إذا كنتم تريدون الوصول للوزن المثالى بدون رجيم مرهق فنحن نقدم لكم خطة بديلة لنظام غذائي كامل، فإذا كنت ترغب في فقدان الوزن الصحي بدون أي مشاكل أو تعب وإرهاق، عليك بنصائح الدكتور اوز في ذالك.

1- محاولة فقدان 100 سعره حرارية في اليوم الواحد فإذا ترغب في فقدان 12 جرام في خلال السنة الواحدة بدون مجهود شاق أو إرهاق فما عليك إلا أن تنتظم في فقدان 100 سعر حراري في اليوم الواحد، وهناك طرق سهلة في فقدان 100 سعر حراري في اليوم الواحد ( تقليل المشروبات الغازية والتخلي عن الوجبات السريعة )فهذه وغيرها تساعد على فقدان 100 سعره حرارية في اليوم الواحد.

2- تناول كميات قليلة من الطعام في وجبة الإفطار والغداء والعشاء فهي من أهم المحاولات لإنقاص الوزن.

3- أي نظام غذائي يحتاج إلى مساحة كبيرة من المحاورات والمناوشات فمثلا عندما تكون في حفلة عيد ميلاد أو حفلة زفاف فمن الممكن أن يضع أمامك شخص ما كثير من الحلويات التي تثير استحسانك، لذالك حاول أن تجهد على عدم تناولها حتى لا تضيع النظام الغذائي التي وضعته لنفسك فحاول دائما أن تكبح من جماح شهوتك وعدم خرق النظام الغذائي.

4- حاول أن تضيف إلى طعامك التوابل مثل ( القرفة – الكمون – الزنجبيل – الكركم – الفلفل الأحمر ) لان ذالك يساعدك في التحكم والسيطرة على رغبتك للتناول أي نوع من الحلويات.

5- لكي تتمتع بحياة صحية ونشيطة فيجب عليك المشي حوالي 10 آلاف خطوة في اليوم الواحد وهذا يحاكي تقريبا المشي حوالي 5 أميال أو حتى تمشي أو تجري على حسب رغبتك حوالي 7 دقائق في اليوم الواحد للحصول على قلب صحي.

6- إذا شعرت بالجوع وترغب بالمزيد من الطعام على الرغم من انك تناولت 3 وجبات المعتاد عليها يوميا فتأكد انك تريد الاسترخاء والاستجمام فحاول اخذ حمام دافئ فهذا يساعدك كثير على فقدان الوزن ونسيان الطعام لمدة 5 ساعات أخرى قادمة .

7- عندما تقوم بتناول الوجبات الغذائية قد ترغب وتود في تناول بعض الوجبات الخفيفة أو اختراق الحمية الغذائية لذالك ينبغي أن تكون مستعدا عند اتخاذ تلك الخطوة بتناول الوجبات الخفيفة لحالات الطوارئ والتي تحتوي على المكسرات وما شبه ذلك.

8- تناول الخضار الذي يعمل على تقليل نسبة السكر في الدم المنخفض مثل الفاصوليا والقرنبيط وعش الغراب والبامية والبصل والكوسة وسلطة الخضراوات.

وفى الختام عزيزى القارئ ينصح بالأخذ بتلك النصائح لمدى الحياة كأسلوب حياة صحى وليس لفترة مؤقتة حتى لا يعود الوزن الذى تم فقده بمجرد التوقف عن إتباع تلك الخطوات لذلك احرص على تناول الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية وممارسة الرياضة وابسطها هو المشى لمدة ساعة يومياً وسوف تنعم بقوام رشيق مدى الحياة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى