رجيم أوبرا وينفرى لإنقاص الوزن

أوبرا وينفرى هى المذيعة المشهورة والتى لاحظنا جميعا انها عانت من وزن زائد فى فترة من فترات حياتها ولكنها لم تستسلم لذلك بل إنها تمكنت من إنقاص ذلك الوزن واستطاعت أن تحول مظهرها من سيدة فى سن الخمسين إلى فتاة فى سن ال 20 وقررت أن تشارك تجربتها من أجل إنقاص الوزن مع الآخرين.

الخطوة الأول فى رجيم أوبرا وينفرى لإنقاص الوزن

oprah33

 

اول خطوة اتخذتها أوبرا وينفرى من أجل إنقاص الوزن هى اتخاذ قرار جدى من أجل التخلص من ذلك الوزن الزائد و عيش أسلوب حياة صحية وقد اتخذت أوبرا ويوفر ذلك القرار بعد أن أخبرها الأطباء أن يجب عليها التخلص من ذلك الوزن الزائد و إلا أنها قد تواجة مشاكل صحية خطيرة ووفقا لما قالته أوبرا وينفرى فعليك اذا اردت ان تحقق ذلك فيجب عليك وضع إلتزام مع ذاتك من أجل أن تنعم بحياة صحية ومن أجل ذلك قامت أوبرا وينفرى بكتابة ذلك فى العقد المبرم بينها وبين القناة التى تذيع برنامجها التليفزيونى.

opra1

وقد وجهت أوبرا وينفرى الآخرين إلى إتخاذ مثل تلك الخطوة وذلك من خلال كتابة وعد أن تلتزم بانقاص ذلك الوزن الزائد وعيش أسلوب حياة صحى والسعى إلى تحقيق ذلك الهدف.

الخطوة الثانية فى رجيم أوبرا وينفرى من أجل إنقاص الوزن

ممنوع تناول الأطعمة ذات اللون الأبيض

td

 

وتدعوها اوبرا الأشياء البيضاء مثل كل المخبوزات المصنوعة من الدقيق الأبيض والسكر الأبيض والبطاطس وهذا لا يعنى أن أوبرا لا تتناول الخبز بل تتناولة ولكن المخبوزات المصنوعة من الحبة الكاملة.

الخطوة الثالثة ممنوع شرب المشروبات الغازية

tttttt

 

فهى تعتبر أحد المسببات الرئيسية لزيادة الوزن كما أنها تسبب هشاشة العظام وسهولة تكسرها ويجب التوقف عن تناولها بصفة تامة حتى المشروبات الغازية المصممة للدايت أيضا فهى ليست خالية على الإطلاق من السعرات الحرارية يمكن استبدالة بشرب المشروبات الدافئة فى فصل الشتاء فهى تساعد على التدفئة وكذلك تحفز عملية حرق الدهون مثل الكركدية والقرفة.

الخطوة الرابعة تقليل كمية الطعام المتناول

Food for a balanced diet in the form of circle. Isolated on white

فقد قالت أوبرا وينفرى أنها كانت من قبل تتناول الأطعمة بكمية كبيرة وفى اطباق كبيرة ولكن بعد إتباع ذلك البرنامج قررت أن تكون أكثر حذرا من حيث كمية الطعام المتناول فبدلاً من تناول كل الكمية فى طبق كبير أصبحت تتناولها فى اطباق صغيرة بكميات صغيرة.

الخطوة الخامسةعدم تناول الطعام بعد تناول العشاء وتحديد وقت صارم لذلك

حيث قال بوب جرين مدرب أوبرا وينفرى أن أوبرا امتنعت عن تناول الطعام بعد وجبة العشاء من أجل إنقاص الوزن بنجاح حيث يرى بوب جرين أن الأشخاص الذين يتناولون الطعام ليلا بعد وجبة العشاء عادة مايكون ذلك نابع من شعور نفسى وليس شعور حقيقى بالجوع.

الخطوة السادسة شرب الكثير من الماء

water

بحيث أنه لا تترك قارورة الماء من يديك وشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميا بمعدل كوبين قبل كل وجبة فالماء يساعد على تخليص الجسم من السموم و يحفز عملية حرق الدهون والسعرات الحرارية وكذلك يساعد على الشعور بالشبع.

الخطوة السابعة

ooooo

بالرغم من عدم وضوح تلك الخطوة عند اوبرا وينفرى إلا أنه من خلال البحوث أثبتت أن برنامج أوبرا كان يتضمن تناولها الكثير من الخضروات والإعتماد على البروتين الحيوانى وهى عادة ما كانت تتناول السالمون المطهو على البخار وكانت تبتعد عن تناول الأطعمة الدسمة و والأهم من ذلك هو اعتمادها على الاعتدال فى تناول الطعام.

الخطوة الثامنة الرياضة

tmmmmm

من المعروف أن أوبرا وينفرى عند إتباعها ذلك البرنامج أصبحت شخص رياضى فقد التحقت بسباق الماراثون قبل خسارتها للوزن وحتى الآن فإن أوبرا وينفرى تتبع نظام رياضى صارم يشمل تمارين الكارديو وتمارين القوة.

هل يصلح رجيم أوبرا وينفرى لكى يطبقة الآخرين من أجل إنقاص الوزن؟

رجيم أوبرا وينفرى هو رجيم غير معقد على الإطلاق فهو يتميز ببساطة خطواته وكونه متاح للجميع ومفتاح ذلك الرجيم هو الحافز حيث أن يكون لديك هدف من أجل إنقاص الوزن والوصول إلى الوزن المثالى .

1 فكرة عن “رجيم أوبرا وينفرى لإنقاص الوزن”

  1. يعنى ما تستخدمتش أساى بيرى ولا حاجة زى ما بيقول شريف نجم ف اعلانه
    حسبى الله ونعم الوكيل
    بيضحكوا ع الناس لتسويق منتجاتهم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى