المشروب السحرى للدكتور أوز لحرق الدهون

 

ما هو مشروب دكتور أوز لحرق الدهون؟

يعد الدكتور أوز Dr.Oz من أشهر الأطباء على مستوى العالم ولعل الجميع قد سمع عن برنامجه ذائع الصيت الملقب بإسمه وقد حازت النصائح التي يوجهها في برنامجه على إعجاب وتقدير الجميع لذلك أثارت إهتمامي نصيحة في إحدى حلقات برنامجه حول المشروب السحري الذي يستطيع بكل سهولة أن يحرق الدهون في الجسم ويساعد في التخسيس.

 

مشروب حرق الدهون

 

ماهى مكونات مشروب دكتور أوز لحرق الدهون؟

  1. عدد 5 ملاعق من الشاي الأخضر
  2. نعناع طازج
  3. ثمرة برتقال
  4. لتر ماء مغلي

ما هى طريقة تحضير مشروب الدكتور أوز الحارق للدهون؟

oz44

– أما طريقة تحضير هذا المشروب فهي بسيطة للغاية فكل ما عليك هنا هو أن تضع الشاي الأخضر في الماء المغلي لمدة 5 دقائق, بعد ذلك تقوم بتصفية هذا الشاي مضيفاً له النعناع وشرائح ثمرة البرتقال وتتركه بعد ذلك لمدة ليلة كاملة وبعدها يمكنك أن تشربه لمدة شهر كامل في الصباح قبل أن تتناول أي شئ ويمكنك تناوله على مدار اليوم أيضاً وستفاجأ بالنتيجة الرائعة بعد هذا الشهر.

نصائح أخرى قدمها الدكتور أوز

1) ابحث عن الماغنسيوم بعد الإستيقاظ

عندما تستيقظ في الصباح حاول أن تغذي جسمك بالماغنسيوم الذي يمكن أن تجده في اليقطين والكتان, والماغنسيوم مهم جداً للجسم فهو يقتل البكتيريا الضارة في الجسم كما يقلل من فرصة إصابتك بالإلتهابات, وقد أكدت بعض الدراسات أن الماغنسيوم مرتبط إرتباطاً وثيقاً بالتخلص من السمنة.

2) إبتعد عن الوجبات السريعة

حذر الكثير من الأطباء على مستوى العالم من خطورة الوجبات السريعة لما لها من أضرار عديدة أقلها الإصابة بالسمنة لذلك إستبدلها على الفور بالوجبات المنزلية الصحية.

3) إبتعد عن الكربوهيدرات

حارب الدهون في جسمك وإبتعد عن كل الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات والسكر المكرر فهما يؤديان إلى ظهور البطن, حاربها بتناول التوابل المفيدة للمعدة مثل القرفة والكركم والزعتر فيمكنك أن تضيف هذه التوابل إلى وجباتك على مدار اليوم.

4) تناول الشاي الأخضر

tea

حاول أن تواظب على شرب الشاي الأخضر مضافاً له عصير الليمون فهو يزيد من معدل مضادات الأكسدة في الجسم مما يساعد في حرق دهون البطن بشكل أسرع.

5) تناول الزنجبيل

gggg

إحرص على تناول الزنجبيل الطازج يومياً فهو من أفضل الأعشاب على الإطلاق في حرق الدهون والقضاء على إنتفاخات البطن وتحسين عملية الهضم وقد نصح به الكثير من الأطباء لفوائده العظيمة.

6) تناول جرعة تفجير البطن الحارة

oz

لا تتفاجأ من التسمية فمخترع هذه التركيبة هو من سماها هكذا, ما يهمنا فيها فقط فائدتها فهي جرعة رائعة للغاية للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقتي البطن والأرداف وتتكون هذه الجرعة من : نصف ملعقة من فجل الخيل وبعض النقاط من الصوص الحار وملعقتي طعام من عصير الطماطم والقليل من أكسيد الكالسيوم.

7) تناول مشروب كامبوتشيا.

هو مشروب غازي ياباني الأصل مصنوع من شاي أولانج المخمر وتكمن فائدته في قدرته على مساعدة الكبد في التخلص من السموم ومساعدته في حرق الدهون.

1 فكرة عن “المشروب السحرى للدكتور أوز لحرق الدهون”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى