فوائد الاناناس للتخلص من الدهون

يعتبر الأناناس من الفواكه التي تحتوى على العديد من الفوائد خصوصًا في المساعدة على التخلص من الوزن الزائد والحفاظ على شباب البشرة وجمالها وسوف نستعرض في هذا المقال فوائد الأناناس في التخلص من الوزن الزائد.

فوائد الأناناس:
1_. يساعد على خفّض ضغط الدم: حيث يعتبر الأوّل في تخفيض ضغط الدم فكوب واحد منه يحتوي على 1ملم من الصوديوم و195 ملم من البوتاسيوم.
2_. يساعد على خسارة الوزن: حيث يساعد تناول الأناناس في الحد من تناول الحلويات بفضل حلاوته الطبيعية، وكما يخلصك من السكر الإصطناعي والسعرات الحرارية. كما يمكن أن يتم إدخال الأناناس في وجبات الطعام حيث يساهم على خفض الوزن لأنه يشعرك بالشبع.
3. _ يحافظ على صحة العيون: حيث أثبتت العديد من الدراسات أنه يحافظ على صحة العيون من الأمراض التي من الممكن ان تصاب بيها العين والمتعلقة بالتقدم في السن.
4_. مضاد لكثير من الأمراض لأنه غني بالفيتامين كما يعرف عن الأنانس غناه بالفيتامين c الذي يحمي الجسم من الجذور التي تضرب الخلايا بشكل كبير وفعال.
5. _ يقي من البلاك في الفم ويبقي الأسنان صحية ونظيفة: حيث يعد الأناناس من الفواكه التي تحتوى على الفيتامين c التي تحمي من تكوّن البلاك في الفم.
6. _ المساهمة في علاج الإمساك: حيث يحتوى الأناناس على الألياف التي تجعله فعال في علاج الإمساك والحركة غير الطبيعية في الأمعاء.

رجيم الأناناس:
يساعد هذا الرجيم الذي يعتمد على عصير الاناناس والكيوي في حرق الدهون من الجسم بصورة فعالة.

طريقة عمل عصير الأناناس:
كاس عصير اناناس دون سكر أو مواد حافظه بالإضافة إلى حبتين كيوي مقشرة عصير ليمونه ويوضع بالخلاط العصير يؤخذ بدل وجبة العشاء في كل الأيام حيث يساعد في التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون بشكل فعال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *