الرجيم الثلاثى لإنقاص 12 كيلو جرام من الوزن الزائد

تخسيس الوسط

الرجيم الثلاثى هو يعتبر احد انواع الرجيمات الكيميائية الى حد ما نظراً لكونه يعتمد على تناول انواع محددة من الاطعمة قليلة السعرات الحرارية وخلال فترات زمنية محددة ايضاً . وهو يساعد على تخسيس 12 كيلو جرام من الوزن فى فترة 12 يوم ولكنه يتطلب عزيمة وارادة من اجل النجاح فى الوصول الى النتائج المرجوة.

طريقة تطبيق الرجيم الثلاثى لتخسيس 12 كيلو جرام

يتم تناول فى الثلاث ايام الاولى الخيار فقط وبأى كمية او يمكن الاعتماد طوال الايام الثلاثة على تناول الخضراوات فقط وبأى كمية.

اما فى الثلاث ايام التالية يتم تناول الفاكهة فقط.

وفى الايام الثلاث التالية يتم الاعتماد على تناول الاطعمة الغنية بالبروتين مثل اللحوم او الدجاج المشوى او الماشروم.

تحذيرات هامة

1 . الرجيم الثلاثى على الرغم من كونه احد اكثر انواع الرجيم فى انقاص الوزن الزائد الا انه يحتوى على القليل من السعرات الحرارية وبالتالى يمكن ان يؤدى الى فقدان الجسم للطاقة التى يحتاج اليها من اجل اداء النشاطات الحياتية المختلفة.

2 . يمكن ان يؤدى الاعتماد على تناول الفاكهه فقط طوال مده ثلاثة ايام الى الاصابة بإرتفاع نسبة السكر فى الدم .

3 . يمنع تطبيق هذا النوع من الرجيم للحوامل او المرضعات وكذلك لمرضى الامراض المزمنة.

4 . الاعتماد على تناول الخضراوات فقط طوال مدة الثلاث ايام يمكن ان يؤدى الى حدوث اضطرابات فى الجهاز الهضمى بسبب كون بعض انواع الخضراوات ضارة بالقولون مثل الكرنب ، اما الطماطم فإن الاكثار منها يمكن ان يؤدى الى زيادة نسبة الاملاح فى الجسم.

5 . يمكن ان يرافق هذا النوع من الرجيم الاصابة بالدوار او انخفاض ضغط الدم وبالتالى يتم التوقف عنه تماماً.

6 . الرجيم الثلاثى هو فى حد ذاته رجيم كيميائى لكونه يعتمد على تناول انواع محددة من الطعام ولفترات محددة لذا ينصح بعدم تكراره فور التوقف عت اتباعه حتى لا يؤدى الى اضرار صحية خطيرة.

7 . ينصح بالتحدث مع الطبيب المختص قبل الاعتماد على مثل هذة الانواع القاسية من الرجيم فهى على الرغم من قدرتها على انقاص الوزن الا انها قد تؤدى الى الاصابة بأضرار صحية خطيرة

8 . افضل طرق التخسيس وانقاص الوزن الزائد هى بتغيير العادات المتبعة حيث تناول جميع انواع الطعام ولكن الهام هنا هو اعدادها بطريقة صحية حيث الابتعاد عن طرق طهو الطعام عن طريق القلى ، التقليل من السكريات والحلويات تدريجياً وبقدر الامكان ، تناول الكثير من الماء ، ممارسة التمارين الرياضية والتحرك كثيراً ، نيل قسط كافى من النوم ، الاقلال قدر الامكان من التوتر والقلق.

Comments 6

  1. السلام عليكم

    معكم إبراهيم جهاد بصة من VidMatic TV أول SSP لإعلان الفيديو الرقمي في العالم العربي.

    مَن الشخص المسؤول عن الإعلان بالموقع, للإعلان من خلال تقنية الفيديو ( للتواصل عبر الهاتف أو سكايب ) ؟

    يمكن التواصل معي من خلال سكايب : Ibrahim@VidMatic.tv أو من خلال إرسال رقم الهاتف الخاص بكم وسوف أقوم بالإتصال بكم.

    شكراً

  2. انتو هون بس ذكرتو 9 ايام او 3 ايام خيار او خضار وتاني 3 ايام فاكهة وتالت 3 ايام لحوم ودجاج باقي 3 ايام تاليه ماذا علينا ان ناكل فيها

  3. رجيم فاشل اتبعنه لمدة شهران ولم انقص الا كيلو واحد بسبب الرياضة ارجو احترام القاريء والاستعانه باخصائي تغديه بارع وابعاد الصيادلة واطباء الباطنة عن علاج السمنة لانهم لا يفيدون اي سمين هدا علم تغدية لا علاقة لعلم الطب او الصيدله به ؟ شكرا …اخصائي تغديه يراقب

  4. الصراحه انا الشيء الوحيد يلي فادني القهوه الخضراء نتائج سريعه ومذهله
    etumax green coffee

  5. إنقاص الوزن من الأمور المهمة التي يبحث عنها الكثير من الرجال والنساء في أيامنا هذه، ففي الوقت الحالي لم يعد هناك من يمارس الرياضة بانتظام إلا قليل، وأيضاً كثرة استخدام السيارات أو المصاعد في التنقل أيضاً مع بعض العادات الغذائية التي جعلت زيادة الوزن أمراً كبيراً ومنتشراً في مختلف الفئات العمرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *